تأمين المسؤوليات والحوادث العامة

حين تدور عجلة الحياة وتزداد سرعتها، يتحتّم على المرء مجاراتها وتزداد مسؤولياته، وتكثراحتمالية تعرّضه للمخاطر,  لذلك لابدّ من برنامج تأميني يحمي المؤمَّن له ويغطّي المخاطر التي قد يتعرّض لها، وقد قدّمت الشركة المتحدة للتأمين خدماتها من خلال أهمِّ أنواع التأمين التي تقدِّم تلك الحماية:
 التأمين ضدّ السرقة:
يغطّي التأمين ضدّ السرقة الخسائر والأضرار التي تلحق بالممتلكات المؤمّن عليها نتيجة وقوع حادث سرقة مفتعل بطريقة الكسر أو الخلع على منافذ الدخول و/أو الخروج مع ترك آثار مادية ظاهرة في المكان المؤمن. ويُعنى بهذا النوع من التأمين أصحاب المنازل والمؤسّسات والمستودعات والمعامل وغيرها ..
تأمين الأموال:
ويغطّي هذا التأمين سرقة الأموال وما في حكمها، و ينقسم إلى:
- تغطية سرقة الأموال أثناء نقلها من وإلى مقر عمل المؤمن له، شريطة أن تحدث السرقة باستخدام القوة والعنف من قبل الغير باستثناء موظّفي المؤمّن له ومن في حكمهم. 
- تغطية سرقة الأموال وما في حكمها الموجودة داخل الخزائن الحديديّة بطريقة الكسر أوالخلع.
التأمين ضدّ خيانة الأمانة:
يغطي الخسائر الماليّة لأصحاب العمل المترتّبة عن خيانة أمانة الموظفين الذين يشغلون مناصب تطلّب منهم قدراً من المسؤوليّة والثقة، وسوء استخدامهم للصّلاحيات المعطاة لهم عن طريق التزوير، الاختلاس، السرقة أو الفساد
التأمين ضدّ المسؤوليّة المدنية:
يغطّي مسؤولية المؤمّن له تجاه الغير من زوّار وزبائن وجوار وغيرهم ... ، إذا ما تسبّب نشاط عمل المؤمّن له في وقوع حادث نجم عنه أضرار جسدية و/أو أضرار ماديّة لحقت بهم.
التأمين ضد الأخطاء المهنية:
يغطّي هذا النوع من التأمين مسؤولية المؤمّن له المهنية التي تقع على عاتقه نتيجة ارتكابه خطأً مهنياً خلال مزاولته لمهنته سواءً كان مهندساً استشارياً، طبيباً، محامياً، محاسباً وغيرذلك من المهن.
التأمين ضد الحوادث الشخصية:
يغطّي الحوادث الشخصيّة للشخص المؤمّن له في حالة تعرّضه خلال مدّة التأمين لحادث أدّى إلى إصابته أو تعرّضه لحالة من حالات العجز الدائم٫ أو العجز المؤقّت٫ أو الوفاة.
كما تشمل التغطية المصاريف الطبّية المتكبّدة لعلاج الأضرار الجسدية الحاصلة، وكذلك التعويض الأسبوعي المترتّب بسبب العطالة عن العمل حيث يتمّ صرف راتب أسبوعي للمصاب طوال المدة التي تقتضي عدم مزاولة المصاب لأعماله خلالها (ضمن حدود وشروط العقد).
الأوراق المطلوبة:
صورة عن السجل التجاري /أو صورة عن الهوية في حال كان العقد شخصي



طلب تأمين ضد السرقة

طلب تأمين أموال

طلب تأمين ضد سوء الأمانة

طلب تأمين مسؤولية مدنية

طلب تأمين ضد الحوادث الشخصية