من نحن

تُعدّ الشركة المتحدة للتأمين (UIC) واحدة من أبرز شركات التأمين الرائدة في سورية حيث حصلت على الترخيص الأول من هيئة الإشراف على التأمين لمزاولة أعمال التأمين في منتصف العام 2006 . تأسّست على يد مجموعةٍ من رجال التأمين والأعمال السوريين والعرب برأسمالٍ قدره /1.062.500.000/ ليرة سورية مدفوع بالكامل, وباشرت أعمالها كأوَّل شركة تأمين خاصّة في سورية.
 
ومنذ انطلاقتها تمكّنت الشركة في إطار سياستها التوسعية من تأمين شبكةٍ واسعة من الفروع على امتداد إحدى عشرة محافظةً، بالإضافة إلى الفرع الرئيسي في دمشق, حرصاً منها لتغطية أكبر مساحةٍ تراعي التوزُّع السكاني على امتداد الجغرافيا السورية لتقديم خدماتها التأمينية إلى جميع العملاء في كافة المناطق السورية.
 
 وتمكّنت من خلال جهود مجلس الإدارة والإدارة العليا والكادر المؤهل من الموظّفين الوصول إلى أعلى المستويات من حيث الجودة والاحترافية وتحقيق الريادة والقوة من الناحية المالية والمهنية.
 
حقّقت الشركة المتحدة للتأمين ومنذ انطلاقتها وحتى اليوم ازدياداً كبيراً في حجم أعمالها وأرباحها في إطار سعيها للارتقاء بالتأمين والوعي التأميني في سورية من خلال نشر ودعم مجموعة من الخدمات التأمينية وتنويع محفظتها التأمينية التي أخذت بعين الإعتبار كافة الاحتياجات التأمينية التي يتطلبها سوق التأمين في سورية، الأمر الذي دعم القدرات المالية للشركة وأكسبها ثقة كل من العملاء والمساهمين بشكل كبير، وثقة كبرى شركات إعادة التأمين.